نائب: هناك مبادرات من النواب المستقلين للخروج من الانسداد السياسي

أكد عضو مجلس النوب عن محافظة بابل أمير المعموري ، ضرورة إيجاد حلول للانسداد السياسي، فيما اشار إلى " تقديم بعض المباردات من كتل سياسية مختلفة ".

وقال المعموري في تصريح متلفز تابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز /، أنه " على رغم الانسداد السياسي فهناك حلول جدية، ومبادرات تطرح للخروج من الازمة، مبينا أنه "لا يمكن الخروج من هذا الانسداد إلا من خلال إيجاد تفاهمات بين الكتل السياسية ".

وأضاف المعموري، أن "هناك مبادرات من النواب المستقلين، وكذلك الكتل السياسية من كل المكونات لحلحلة الوضع السياسي الموجود"، لافتا إلى أن "بعض المبادرات التي طُرحت غير واقعية".

وأشار المعموري إلى أن "الغاية من الدورة البرلمانية الخامسة الحالية هو إيجاد حلحلة للوضع، حيث كانت الكتلة الاكبر سابقا تشكل من مكون واحد لكن الآن الكتلة الاكبر هي من كافة المكونات".

ودعا المعموري إلى "تشكيل حكومة تكنوقراط تقدم الخدمة للمواطن والانصاف في توزيع المستحقات"، موضحا: "واجبنا الشرعي والقانوني أن نحضر جلسة البرلمان، نحن لا نطلب شيئا سوى تشكيل حكومة حقيقية ورقابة حقيقية".

وأكد "أنا مع إعادة الانتخابات في حال عدم الوصول الى حلول حقيقية لكن هذا سيكلف العراق الكثير، نحن مع الحلول الواقعية والتفاهمات ولابد ان يتفاهم وأن تتحاور جميع الكتل".

Facebook Comments

Comments are closed.