وصول رافينيا إلى برشلونة لأول مرة

وصل لاعب برشلونة الجديد للبرازيلي رافينيا إلى إسبانيا، اليوم الاربعاء، استعدادا للكشف الطبي والانضمام رسميا الى البارسا.

وكان قد أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي الاتفاق مع ليدز يونايتد على التعاقد مع البرازيلي رافينيا، وذلك بعد فترة طويلة من المباحثات بين الجانبين على إتمام عملية التعاقد.
ونشر الصحفي الموثوق جيرارد روميرو لقطات هى الأولى للاعب البرازيلي رافينيا في المطار ببرشلونة بعدما وصل رفقة أسرته، عقب إعلان النادي إتمام التعاقد معه رسميا.
وسيقوم اللاعب البرازيلي بالفحص الطبي في برشلونة ومن بعدها سيتم الإعلان عن إتمام عملية التعاقد بشكل رسمي ويوقع رافينيا على عقود انضمامه إلى النادي الكتالوني.
وأتم البارسا كافة الأمور الخاصة بعملية التعاقد سواء مع اللاعب أو نادي ليدز يونايتد ولا يتبق سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة بعدما يخضع النجم الفرنسي للفحص الطبي.
ومن المقرر أن يشهد الأسبوع الجاري إعلان برشلونة توقيع رافينيا على عقود الانضمام إلى النادي بشكل رسمي بحسب ما ذكرت التقارير .
رافينيا ارتبط اسمه بقوة في أكثر من مناسبة برغبة برشلونة في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم الخط الأمامي للفريق.
وأوضحت مصادر صحفية ومنها فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس العالمية، فإن برشلونة قد وصل لاتفاق نهائي مع ليدز بشأن عملية التعاقد وبمقابل وصلت قيمته إلى 58 مليون يورو.
وسيكون هناك متغيرات أخرى في الصفقة بجانب المبلغ المالي المذكور، ستصل قيمته إلى 67 مليون يورو، وسيوقع اللاعب البرازيلي على عقود لمدة 5 مواسم مقبلة مع النادي الكتالوني، ليكون بذلك أحدث صفقات البلوجرانا.

Facebook Comments

Comments are closed.