مدرب الطلبة: لم نحسم أي صفقة.. والتوقيع مع العاني مجرد أمنية

 أكد المدير الفني للطلبة، أحمد خلف، اليوم الخميس، أن إدارة ناديه لم تحسم رسميا أي صفقة جديدة بضم لاعبين من أندية منافسة، مشيرا إلى أن التوقيع مع لاعب الزوراء لؤي العاني مجرد أمنيات، وقد تتحقق بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال خلف  "لم يتم التعاقد رسميا مع أي لاعب من خارج النادي، والجميع يعلم أنه تم التجديد لبعض العناصر استعدادا للموسم المقبل".

وأضاف: "صانع ألعاب الزوراء لؤي العاني قدم مستويات مميزة مع فريقه، ومازال لديه مباراتين، ولم نحسم الصفقة معه لأن لديه التزام مع فريقه، وعند نهاية الموسم ستتضح الأمور، والتعاقد معه مجرد أمنيات حتى انطلاق موعد الميركاتو الصيفي".

وتابع: "أتعجب من التركيز الإعلامي على صفقات الطلبة دون نقل أخبار أندية أخرى، مازالت لدينا مباريات بالدوري الممتاز وبطولة الكأس ، وعليهم مراعاة أن المدربين واللاعبين ملك لأنديتهم، وحين ينتهي العقد يتوقف عمله، ويقرر في حينها البحث عن ناد جديد".

وأتم: "نركز حاليا على تحسين موقعنا بالدوري الممتاز وكسب المباراتين المتبقيتين، علاوة على طموح المنافسة على لقب كأس العراق وتنتظرنا مواجهة مهمة مع الكرخ بالدور ربع النهائي".

يذكر أن الطلبة يحتل حاليا الترتيب الرابع برصيد 60 نقطة ، وسيلتقي في الجولة 37 ( قبل الأخيرة) مع نوروز بملعب الشعب الدولي بعد غد السبت.

Facebook Comments

Comments are closed.