أنشيلوتي: كنت محظوظا باعتمادي على رودريجو

كال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، المديح للاعبه البرازيلي رودريجو جويس، عقب الانتصار بنتيجة (3-0) خلال مواجهة قادش، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.
وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد عاد رودريجو وصنع الفارق اليوم، وسارت المباراة بشكل جيد".

وعن إصابة مودريتش، أوضح: "لقد عانى من إجهاد في عضلة الساق، لكنه لعب بشكل جيد للغاية في مركز ليس مركزه".

وبسؤاله عن الفارق بين لونين وكيبا، كشف: "المهم هو أن لونين كان مستعدا عندما أصيب كيبا، ولكن حين يعود الأخير سيلعب أساسيًا وأتوقع ذلك ضد غرناطة".

وأضاف: "روديجر جيد جدًا في الضربات الرأسية، ويمكن أن يساعدنا أكثر قليلا، وقد يتم إراحته في المباريات المقبلة".

وحول بيلينجهام، علق: "إنه بخير، رغم أنه لازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في الكتف، لكنه يشعر بالارتياح، واليوم لعب مباراة جيدة للغاية".

واستكمل: "أعتقد أننا قدمنا أداء جيدًا للغاية حتى الآن، وفزنا بالعديد من المباريات، والآن نمر بلحظة مهمة هذا الموسم حتى عيد الميلاد، ومباراة اليوم تمنحي الكثير من الثقة لكل ما سيأتي".

وأتم: "أردت أن أمنح رودريجو قسطا من الراحة، لكن إبراهيم دياز عانى من مشكلة في الأمعاء، ولذلك حصل البرازيلي على الفرصة وكنت محظوظا جدًا".

وبهذا الانتصار يرفع ريال مدريد رصيده إلى 35 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا مؤقتا، بينما تجمد رصيد قادش عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.

Facebook Comments

Comments are closed.