وزير الداخلية يوجه بتوفير الأجواء الآمنة للمواطنين خلال الانتخابات المحلية

وجه وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، بتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة للمواطنين خلال انتخابات مجالس المحافظات بالشكل الأمثل.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقت وكالة الرأي العام /بونا نيوز/ نسخة منه، أن "وزير الداخلية عقد، صباح اليوم، مؤتمراً أمنياً في قيادة الفرقة الأولى بالشرطة الاتحادية، واطلع على أهم الواجبات والمهام التي تقوم بها هذه القيادة".

وأكد الوزير على "أهمية تكثيف الجهود لكسب ثقة المواطن وتقديم أفضل الخدمات له"، مشدداً على "إنفاذ القانون والتعامل بمهنية عالية مع الحوادث ومنع حدوثها".

ولفت إلى "أهمية أن يكون القرار الأمني شجاعاً وفق القانون، فضلاً عن مساندة الأجهزة الأمنية الأخرى من بينها النجدة وكذلك مفارز المرور لخلق انسيابية في حركة هذا القاطع".

ووجه الوزير بـ"توفير الأجواء الآمنة والمناسبة للمواطنين خلال الاستحقاق الانتخابي في انتخابات مجالس المحافظات بالشكل الأمثل".

وبحسب البيان، استمع الوزير الى إيجاز مفصل عن عمل الفرقة الأولى، موجهاً بجملة من التوصيات التي من شأنها تطوير العمل الأمني والخدمي ضمن قاطع المسؤولية، مؤكداً دعمه الكامل لعمل هذه الفرقة لتعزيز الأمن والاستقرار وفق الخطط المرسومة.

Facebook Comments

Comments are closed.