درجال: المباراة الأولى ستكون فاتحةَ المشوار الآسيويّ

اشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، اليوم الاربعاء، بقدرات لاعبي المنتخب الوطني، موكدا على اهمية أهميةِ الدخول في أجواء المنافسة الحقيقيّة مع الانضباط والالتزام في تأدية الواجبات.
وقال ذكر الاتحاد في بيان، ان "رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم عدنان درجال التقَى ، ظهر اليوم الأربعاء، وفدَ المنتخب الوطنيّ في مقرِّ إقامته في العاصمةِ الإماراتيّة أبو ظبي".
واضاف، ان "درجال شكرَ اللاعبين على الالتزامِ والحرصِ في التدريبات مع نهايةِ معسكر أبو ظبي"، موضحاً أن "الجميعَ كان عازماً على احترامِ التدريبات، وأن يكون في جاهزيةٍ تامةٍ للبُطولةِ الآسيوية، مشدداً على أهميةِ الدخول في أجواءِ المنافسة الحقيقيّة مع الانضباطِ والالتزام في تأدية الواجبات".
وتابع، ان "المباراةُ الودية ضد كوريا الجنوبية التي خضناها كانت مفيدهً للغاية، مؤكداً أن لأسودنا قدراتٍ أكبر، خصوصاً أن هناك لاعبين شباباً وهم يخوضون أولَ تجربة لهم، وبشكلٍ عامٍ نتأمل أن يكونَ القادم أفضلَ بكثير".
وعن مجموعةِ العراق في كأس آسيا، أكد رئيسُ الاتحاد إن "هناك منتخبين (إندونيسيا وفيتنام) سبق أن واجهناهما في تصفياتِ كأس العالم، مشدداً على أهميةِ المباراة الأولى التي ستكون فاتحةَ المشوار الآسيويّ، وبعيداً عن فوزنا في المباراتين في تصفياتِ كأس العالم علينا أن نتحلى بالتركيزِ في بدايةِ الطريق، أما مباراةُ اليابان فستكون لها حساباتها الخاصّة من قبل الجهاز الفنيّ، مؤكداً على ضرورةِ التحضير والإعدادِ النفسيّ لمثل هكذا مبارياتٍ، وعلينا أن ندخلَ في تركيزٍ تامٍ وضبط النفس".

Facebook Comments

Comments are closed.