لغز محمد صلاح يثير الحيرة

يبقى محمد صلاح نجم ليفربول لغزًا محيرًا بالنسبة لرواد مسابقة "فانتازي الدوري الإنجليزي" .
تزداد المتعة والإثارة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من "أمازو ن السعودية "، حيث يحصل صاحب المركز الأول في فانتازي الدوري الإنجليزي على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي، فيما ينال صاحب المركز الثاني قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 2000 ريال سعودي.

ورغم مرور أكثر من نصف عدد جولات الدوري الإنجليزي، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام زوار "كووورة"، للتسجيل في فانتازي البريميرليج الخاص بالموقع، والمشاركة في المسابقة خلال الجولات المتبقية ومحاولة الظفر بالجائزة المالية المقدمة من "أمازو ن السعودية ".

غموض موقف صلاح

لا يزال صلاح يعاني من آثار الإصابة التي ألمت به أثناء مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا الأخيرة (كوت ديفوار 2023)، وتحديدًا في لقاء الجولة الثانية بدور المجموعات أمام غانا.

ورغم عودة النجم المصري للمشاركة مع الريدز في مباراة برينتفورد بالجولة 25، إلا أنه لم يستطع اللعب في المباراتين التاليتين أمام لوتون تاون وتشيلسي (نهائي كأس الرابطة).

وشارك صلاح لمدة 45 دقيقة فقط ضد برينتفورد بدلا من زميله ديوجو جوتا، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

وحتى الآن لم يتضح موقف صلاح من المشاركة أمام نوتنجهام فورست في الجولة 27 من البريميرليج، وربما قد تكون هناك بعض المؤشرات في مواجهة ساوثهامبتون غدًا الأربعاء في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعج صفوف ليفربول بالعديد من المصابين خلال الفترة الأخيرة، وعن هذا قال المدرب الألماني يورجن كلوب: "نحتاج إلى معجزات مع عدد قليل من اللاعبين، ولهذا السبب لا أريد استبعاد أي شخص لفترة طويلة. داروين نونيز، محمد صلاح، دومينيك سوبوسلاي.. علينا أن نرى حالتهم قبل مباراة الغد".

لم يحسم كلوب بشكل قاطع موقف صلاح من العودة للمباريات، ليبقى لغزًا محيرًا بالنسبة لمن يعتمد عليه في تشكيله للجولة 27.

ماذا نفعل مع صلاح؟

بلا شك، أن صلاح اقترب بنسبة كبيرة من العودة للمشاركة مع ليفربول، ففي حال غيابه عن لقاء ساوثهامبتون بالكأس، ستبقى فرصة مشاركته في لقاء السبت أمام نوتنجهام كبيرة، حتى لو من على مقاعد البدلاء.

لكن يبقى صلاح خطيرًا في كل الحالات، سواء شارك أساسيًا أو بديلًا، والدليل تسجيله هدفًا وصناعته آخر في 45 دقيقة فقط أمام برينتفورد.

وفي ظل غياب العديد من العناصر الهجومية عن ليفربول في الفترة الأخيرة، فإن جاهزية صلاح ستكون بمثابة قبلة الحياة بالنسبة لكلوب وجماهير الريدز الذين يطمحون لحصد لقب البريميرليج هذا العام.

لذا يبقى الخيار الأفضل في الوقت الحالي ترك صلاح إذا كان في تشكيلك وعدم التسرع في بيعه، أما إذا لم يكن موجودًا فعليك بشرائه، خاصة أنه يملك سجلًا رائعًا على مستوى التسجيل والصناعة هذا الموسم.

يشار إلى أن صلاح سجّل 15 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم، بجانب صناعته 9 أهداف، ومن المؤكد أن منافسته على لقب الهداف مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي (17 هدفًا) ستدفعه لتقديم أفضل ما لديه في الجولات المقبلة.

Facebook Comments

Comments are closed.