بعد وصلها الى 25 ألفاً.. اتحاد الكرة يتبرأ من تذاكر الكلاسيكو ويحدد المسؤول عنها

 تبرأ الاتحادُ العراقيّ لكُرةِ القدم، من مسؤولية بيعه تذاكر مباراة الزوراء والقوة الجوية {كلاسيكو العراق} التي اقيمت الإثنين الماضي ضمن منافسات دوري نجوم العراق.

وقال اتحاد الكرة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه، أن "عمليةَ بيع تذاكر مباراة القوة الجوية والزوراء التي أقيمت في ملعبِ المدينة الدوليّ ضمن دوري نجوم العراق كانت من مسؤوليةِ نادي القوة الجوية، ولا دخلَ للاتحادِ فيها لا من  قريبٍ و لا من بعيد".


ودعا الاتحاد "وسائلَ الإعلام كافة إلى توخي الدقةِ في التعاطي مع الأخبار، وعدم تضليلِ الجمهور بأخبارٍ غير صحيحةٍ وبعيدةٍ عن ضفافِ الواقع، في وقتٍ يتطلبُ من الجميع التكاتف وتعضيد الجوانب الايجابيّة للنُهوضِ بالكُرةِ العراقيّة، وتطوير منافسات الدوري".
يشار الى ان أسعار تذاكر مباراة الكلاسيكو وصلت للشخص الواحد الى 25 ألف دينار في {السوق السوداء} وسط امتعاض كبير لجمهور الفريقين.
وحسم فريق الزوراء مباراة الكلاسيكو ضد القوة الجوية بالفوز (1-0) مساء الاثنين على ملعب المدينة ضمن منافسات الجولة 31 من دوري نجوم العراق.
ورفع الفوز رصيد الزوراء إلى النقطة 60 في المركز الثالث، بفارق 6 نقاط خلف القوة الجوية الوصيف الذي ابتعد ب 4 نقاط عن الشرطة المتصدر.

Facebook Comments

Comments are closed.