طقس العراق .. أمطار رعدية وتصاعد للغبار خلال الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس يوم الاثنين سيكون صحواً الى غائم  جزئي ،وغائم في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة على عموم مقاربة لليوم السابق في البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً ويكون غائما جزئيا الى غائم في المنطقة الشمالية مع زخات مطر متفرقة خلال النهار خاصة في اقسامها الشرقية، وتنشط الرياح مع فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات في الوسطى والشمالية، وقليلاً في المنطقة الجنوبية".

وأشار إلى أن "طقس الاربعاء، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائما جزئي في المنطقة الشمالية من البلاد، وتنشط الرياح على فترات مسببة تصاعد الغبار في بعض الاماكن، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً في القسم والشمالية عن اليوم السابق".

ولفت إلى أن "يوم الخميس المقبل، سيكون الطقس على العموم صحواً، ودرجات ترتفع في المنطقتين الوسطى والشمالية، ومقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

Facebook Comments

Comments are closed.