تصاعد الأزمة بين مبابي وباريس .. عقوبات مالية جديدة

يحتفظ نادي باريس سان جيرمان بحجة يعتقد أنها ستقوي موقفه في الصراع مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، المنضم حديثا إلى ريال مدريد، بشأن المستحقات.

وكان مبابي اشتكى باريس، وطالبه بدفع رواتب متأخرة ومكافآت بإجمالي 100 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يعتقد باريس أن لديه وعد من مبابي بعدم الرحيل مجانا عن سان جيرمان، ويعتمد على ذلك في قرار حرمانه من الرواتب والمكافآت.

ويرى باريس أنه يستطيع أن يستشهد على وعد مبابي بشهادات الحاضرين في الاجتماع المزعوم الذي أعطى فيه كيليان كلمته بأنه لن يغادر مجانًا.

وأشارت إلى من بين هؤلاء الشهود قد يكون المستشار الرياضي لويس كامبوس والمدير الفني لويس إنريكي نفسه، إضافة إلى بعض موظفي النادي.

ويعتمد باريس أيضا على التصريح الذي أطلقه مبابي علنا، عندما قال: "أنا متحمس جدًا لهذا الموسم.. لدينا العديد من الألقاب للمنافسة عليها.. لم أتخذ قرارًا بعد، لم أختر بعد، ولكن على أي حال، وفقا للاتفاق الذي توصلت إليه مع الرئيس في الصيف، لا يهم قراري لأننا نجحنا في حماية الطرفين وضمان الهدوء في النادي للتركيز على التحديات القادمة، وبالتالي الباقي هو أمر ثانوي".

وأكدت "ماركا" أنه ليس واضحا حتى الآن إذا كان الوعد الذي يتحدث عنه باريس يمكن أن يكون حجة كافية أمام المحاكم لإدانة مبابي أم لا.

Facebook Comments

Comments are closed.