الخطوط الجوية العراقية تنفي سقوط احدى طائراتها

اصدرت الخطوط الجوية العراقية، الاحد، بيانا بشأن ما تناقلته وسائل اعلامية عن سقوط احدى طائراتها، مبينة ان طائراتها تعمل بكفاءة عالية على الرغم من الاوضاع الجوية السيئة.
وقالت الشركة في بيان تلقت الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه انه "مرة أخرى يطل علينا المكذبون والمطبلون الذين لا يرجون لهذا البلد واهله الطيبين الخير، وهذه المرة بشكل اخر وسبيل ملتو لا يخلو من الخسة والدنائة، الا اننا على عهدنا مع ابناء شعبنا واقعيين وواضحين نرجو كبد الحقيقة اينما تكون، ولا تأخذنا في ذلك لومة لائم".
واضافت الشركة ان "ما تتناقله وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي المدفوعة الثمن من سقوط إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية العراقية عار عن الصحة"، مبينة ان "طائرات شركتنا تعمل بكفاءة عالية على الرغم من الاوضاع الجوية السيئة، الا اننا دائما ما نصبو لراحة وامان المسافرين ونعمل بأدق معايير السلامة الجوية".
وتابع انه "لابد من الإشارة إلى ضرورة ان تؤخذ الاخبار من معينها الاصيل وبلا رتوش او تدليس"، لافتة الى ان "غايتنا ستظل دائما وابدا سمعة واسم الخطوط الجوية العراقية وراحة وامان المسافرين".

يذكر ان عددا من وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تناقلت اليوم الاحد، خبرا تضمن ان احدى طائرة الخطوط الجوية العراقية سقطت بسبب سوء الاحوال الجوية .

Facebook Comments

Comments are closed.