عبد المهدي يؤكد اهمية التكامل والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية

اكد رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الخميس، اهمية التكامل والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، فيما طرح مشروع توزيع الاراضي السكنية الذي يهدف لحل ازمة السكن، الى جانب مشروع لبناء المدارس بطرق وآليات مختلفة.
وقال المكتب الاعلامي لعبد المهدي في بيان تلقت، الرأي العام / بونا نيوز/ ، نسخة منه، إن "رئيس مجلس الوزراء عقد اليوم اجتماعا مع اعضاء مجلس النواب وممثلي الحكومة المحلية والقيادات الامنية لمحافظة كربلاء، ضمن جدول لقاءاته مع ممثلي جميع المحافظات" .
ونقل المكتب تاكيد عبد المهدي على عقد "اجتماعات متواصلة مع النواب والمسؤولين المحليين والامنيين في جميع المحافظات للاطلاع على اولويات ومطالب كل محافظة عراقية للخروج بحلول ومعالجات ولتحري مصالح المواطنين والبلد بشكل عام"، مؤكدا على "اهمية التكامل والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية لتحقيق افضل النتائج واصدار التشريعات والقوانين اللازمة" .
وبين المكتب ان "عبد المهدي طرح مشروع توزيع الاراضي السكنية الذي يهدف لحل ازمة السكن، الى جانب مشروع لبناء المدارس بطرق وآليات مختلفة لتحقيق مطلب زيادة عدد الابنية المدرسية في كربلاء وجميع المحافظات وفق الاحتياجات السكانية".
واوضح المكتب أنه "جرى مناقشة تطور النشاط الاقتصادي والاستقرار الأمني في محافظة كربلاء واهمية تعزيزه، الى جانب بحث واقعها الزراعي والاروائي وتقديم التسهيلات لعمل المزارعين، والحاجة لإستكمال المشاريع الخدمية الصحية والمستشفيات وبناء المدارس، وفتح وتوسيع الطرق لاستيعاب الاعداد المتزايدة للوافدين والزائرين وتطوير السياحة الدينية في المحافظة" .

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق