اعتقال متهم بالإرهاب وضبط عبوات ومضافات لداعش في كركوك

أعلنت عمليات كركوك، الخميس، عن اعتقال متهم بالإرهاب وضبط عبوات ومضافات لداعش بعملية دهم وتفتيش في سبع قرى ومناطق بالمحافظة.
وقال المقر المسيطر بالعمليات، في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، إن "قطعات الشرطة الاتحادية ضمن عمليات محافظة كركوك اجرت تفتيش مناطق وقرى (وداي الكور والقرى والوديان المحيطة به _ سيكان البحر _ بان شاخ _ صخول _ حصار _ كلوزي _ وادي الرمل)، أسفرت عن تفجير عبوتين مزدوجة مع تدمير مضافتين لداعش كما تم القاء القبض على مشتبه به".
وأضاف، أنه "واثناء التدقيق في قاعدة بيانات سيطرة التون كوبري، تم إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (4/1 ارهاب) من قانون مكافحة الارهاب وتم تسليمه الى مديرية استخبارات ومكافحة ارهاب كركوك".
وتابع البيان، ان "عملية تفتيش وادي الرمل اسفرت عن العثور على مضافة عبارة عن سكن (كوخ خشبي) مغطاة بجدار نايلون مع 2 عبوة محلية الصنع داخل القصب و 6 فتيل أمان مع 2 لفة سلك تفجير زائد كاميرا مراقبة متحركة ومعدات منزلية المكان الثاني عبارة عن مكان للعلاج، كما تم العثور على شاحنة موبايل ومعدات طبابة تضميد وعكازات مشي وربع كيلو من مادة السيفور".
واختتم: "وتم نصب سيطرات مفاجئة وضبط عدة عجلات مخالفة للتعليمات تم اتخاذ الاجراءات الاصولية بحقها".

Facebook Comments

Comments are closed.