اعتقال مفوض باستخبارات الداخلية متلبسا برشوة

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، الاثنين، عن ضبط مفوض في الوكالة متلبساً باستلام 900 دولار "رشوة" من عدد من منتسبي مديرية مكافحة الجريمة المنظمة مقابل إلغاء أوامر نقلهم.

وقال المكتب في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه ، إنه "على خلفية ورود معلومات لمكتب المفتش العام مفادها قيام مفوض في استخبارات الداخلية بمساومة مجموعة من منتسبي مديرية مكافحة الجريمة المنظمة بالمال مقابل عدم نقلهم من مديريتهم، حيث تم شكل مكتب تفتيش الاستخبارات فريق عمل خاص برئاسة مدير المكتب للتحقق من المعلومات واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق المفوض المرتشي، وتمكن من نصب كمين للمتهم وضبطه متلبساً باستلام 900 دولار من منتسبين".

واضاف أن "مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ضبط مفوضاً في الوكالة متلبساً باستلام 900 دولار من عدد من منتسبي مديرية مكافحة الجريمة المنظمة مقابل إلغاء أوامر نقلهم".

واشار الى "ذلك نظم فريق العمل محضر ضبط ودون أقوال وإفادة الشهود والمتهم، وعرض قضيته أمام قاضي تحقيق محكمة الرصافة الخافر الذي قرر توقيفه على ذمة التحقيق".

يذكر أن المفتش العام لوزارة الداخلية قد وجه في وقت سابق مكاتبه في بغداد والمحافظات بتفعيل عمليات الضبط بالجرم المشهود بحق المرتشين والمزورين والمعقبين.

Facebook Comments

Comments are closed.