قائد شرطة كربلاء : 4 ملايين زائر عربي وأجنبي شاركوا في الزيارة الأربعينية

اعلن قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني، اليوم الأحد، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتأمين الزيارة الأربعينية في المحافظة، فيما أشار إلى مشاركة 16 مليون زائر، بينهم 4 ملايين أجنبي، في مراسم الزيارة.

وقال زويني في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه : "تحت اشراف ومتابعة ودعم وزير الداخلية الفريق ياسين طاهر الياسري، أعددنا خطة أمنية مشتركة ومحكمة مع قيادة عمليات الفرات الاوسط والحشد الشعبي وجميع الاجهزة الأمنية والاستخباراتية بالاضافة إلى القوة الجوية العراقية"، مؤكدا أنها "تكللت بالنجاح العالي بعد توفير المناخ الأمني المناسب لاكثر من 16 مليون زائر من ضمنهم 4 ملايين زائر عربي واجنبي من مختلف أنحاء العالم فضلا عن  11350 موكب حسيني".

وأضاف ، أن "الخطة الامنية هذا العام تميزت بمرونة وانسيابية عاليه بالاضافة الى تنفيذ عمليات استباقية ناجحة"، مشيداً بـ"الزائرين واصحاب المواكب الحسينية على تعاونهم الكبير مع القوات الامنية ووعيهم الأمني العالي من خلال  التزامهم بالارشادات والوصايا الأمنية الصادرة من وزارتي الداخلية والدفاع".

وأعرب اللواء أحمد علي زويني، عن شكره لـ"كل من ساهم في انجاح الزيارة المليونية الخالدة وبدون استثناء"، مشيرا إلى "اضافة هذا النجاح الباهر الى سجل النجاحات الحافل بالإنجازات والانتصارات التي تحققت في استتباب الأمن ونهديه الى ارواح شهداء الوطن والمقدسات".

Facebook Comments

Comments are closed.