حمل صورة الخبر

شنيشل : الجوية يعاني.. وهذا الملف بحاجة لإعادة نظر

أشعلت تصريحات راضي شنيشل مدرب القوة الجوية، مواقع التواصل بعد أن أعلن استقالته من مهمته بعد 3 مباريات فقط مع الفريق قبل أن يتعرض لضغوطات دفعته للتراجع عن الاستقالة وتكملة المشوار.

ويسلط الحوار التالي  مع راضي شنيشل،الضوء على بعض التفاصيل المهمة..

وإلى نص الحوار:

- في البداية.. هل تراجعت عن الاستقالة؟

من الأساس لم أوقع حتى الآن العقد مع القوة الجوية، وكلامي كان موجه للاعبين بأن الفريق وفق هذه الظروف لا يمكن أن ينافس ولا يوجد دافع للعمل مع الفريق.

وعندما تفتقد طموح المنافسة لا شك أن المهمة ستكون مملة ولا يمكن الخوض في تفاصيلها، لكن بعد زيارة الإدارة وعدد من اللاعبين لي وحديثنا المطول تم التراجع عن القرار بشرط تصحيح الوضع.

- كيف ترى فريق القوة الجوية؟

الجميع يتصور أن فريق القوة الجوية فريق مكتمل ولا ينافس سوى نفسه، هذا في الموسم الماضي لكن الفريق هذا الموسم يعاني إصابات بلغت 10 لاعبين مؤثرين بتشكيلة الفريق والتحاق 4 لـ6 لاعبين بالمنتخب علاوة على غياب المحترفين.

- هل تعتقد أن خيارات الجوية للمحترفين تتناسب مع مهمته الآسيوية؟

ملف المحترفين بحاجة إلى إعادة ترتيب، الفريق مقبل على مشاركة في دوري أبطال آسيا ونحتاج لمحترفين على مستوى عالٍ، ولا أن يكونوا على دكة البدلاء ولا ينافسون اللاعب المحلي.

كما أن بعض الخيارات في اللاعبين المحليين أيضا لا تتوافق مع المهمة الآسيوية، بعد التعاقد مع نفس النوعية من اللاعبين، وبالتالي لا يوجد تأثير إيجابي على المجموعة.

- ما هي الحلول التي خرجت بها مع إدارة النادي؟

الإدارة أكدت أن فترة الانتقالات الشتوية باتت قريبة، ونسعى من خلالها لإعادة ترتيب أوراق الفريق، ولو أن هذا الخيار معقد أيضا على اعتبار أن نوعية اللاعبين سواء المحترفين أو المحليين يكون معقد، لأن لا يوجد لاعب بمواصفات عالية غير مرتبط بفريق إلا ما ندر، ومع ذلك نسعى لترتيب الأوراق.

- ماذا عن عودة المصابين؟

القوة الجوية عانى من فترة الإعداد، أعتقد أنها لم تكن فترة مثالية وبالتالي تكررت حالات الإصابات، وأضيف لهم لاعبين جديدين هما محمد علي عبود وإبراهيم بايش، ما يدلل على وجود مشكلة في مرحلة الإعداد.

- ما السبب وراء عدم إبرام العقد حتى الآن؟

لا توجد مشكلة بقدر ما الوقت حكمنا المباريات مضغوطة، وفي بداية الأمر هناك بعض الفقرات في العقد لم تكن منطقية تم الاعتراض عليها وسيتم إعداد نسخة جديدة وسيتم توقيعها.

لكن في الأيام الماضية انشغالنا بالمباريات منعنا من التفكير في العقد، لكن الوقت سيداهمنا والعقد يجب أن يترجم ويرسل للاتحاد الآسيوي، لأن الفريق مقبل على المشاركة في دوري الأبطال.

- في النهاية.. هل سيعود القوة الجوية للمنافسة؟

الدوري ما زال في البداية والمشوار طويل جدا، لكن في حال أردنا المنافسة الحقيقية يجب أن تتوفر الظروف الملائمة من خلال عودة اللاعبين المصابين وتصحيح التعاقدات مع المحترفين.

علاوة على رغبة اللاعبين في العودة بشكل فعلي، وعلى الجماهير والمحبين للفريق دعم الفريق، ولا يمكن الحكم على النتائج في ظل هذا النقص الكبير في اللاعبين، وحين تكتمل صفوفنا سينافس القوة الجوية على اللقب.

Facebook Comments

Comments are closed.