وزارة الداخلية تنفي تورط الحشد الشعبي بحادثة اختطاف ثلاثة اشخاص بالدجيل

قالت وزارة الداخلية، أنه لا لا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بإختطاف المواطنين الثلاثة من قضاء الدجيل جنوبي محافظة صلاح الدين بداية شهر آب الجاري.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه أن "وزارة الداخلية وفي إطار حرصها الواضح على تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة وتعزيز سلطة القانون والسلم المجتمعي تود أن تؤكد للرأي العام بعض الحقائق عن اختطاف المواطنين الثلاثة من قضاء الدجيل".
وأشارت الداخلية إلى، أن "التحقيقات والمتابعات الاستخبارية التي تشكلت بعد اختطافهم إشارات بأنهم اختطفوا يوم ١ آب الجاري في قضاء الدجيل وعلى الفور أمر وزير الداخلية قاسم الأعرجي وبإشرافه المباشر بتسخير كافة الإمكانات التي تعجل بإطلاق سراح المخطوفين".
ولفتت الى ان "المتابعات بينت أن الخاطفين كانوا يتنقلون بين مناطق النباعي والراشدية وقد نجحت القوات الأمنية الخاصة باقتحام مكان تواجد المخطوفين وتحريرهم بتاريخ ٨/٨ يوم الأربعاء الماضي".
وأكدت الداخلية ان "التحقيقات لا زالت مستمرة ولا توجد أي مؤشرات على تورط عناصر الحشد الشعبي بالموضوع" داعية "مجددا إلى اعتماد الاخبار من مصادرها الحقيقية وعدم الترويج للاكاذيب والاخبار الملفقة".
يذكر أن وزارة الداخلية أعلنت، الاربعاء الماضي عن تحرير ثلاثة مختطفين من أهالي مدينة الدجيل الى الجنوب من محافظة صلاح الدين اختطفوا على ايدي مجاميع مسلحة.
وأشرف وزير الداخلية قاسم الاعرجي شخصياً على عملية التحرير.

Facebook Comments

Comments are closed.