صالح والخزاعي يؤكدان ضرورة تشكيل حكومة تقدم الخدمات للشعب

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح مع نائب رئيس الجمهورية الأسبق خضير الخزاعي ، السبت ، مساعي تشكيل الحكومة الجديدة، فيما أكد الجانبان على أهمية تشكيل حكومة تلبي طموحات الشعب العراقي.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/  نسخة منه، إن "رئيس الجمهورية برهم صالح استقبل، في قصر السلام ببغداد ظهر اليوم السبت، نائب رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المكتب السياسي لحزب دعاة الاسلام ـ تنظيم العراق خضير الخزاعي".

واضاف ، أن "الخزاعي قدم تهانيه للرئيس برهم صالح بتسنمه مهامه رئيسا للجمهرية"، معربا عن "أمنياته للرئيس برهم صالح بالتوفيق في مهامه".

وتابع المكتب، أن "اللقاء تطرق إلى مساعي تشكيل الحكومة الجديدة كما جرى التأكيد على أهمية تشكيل حكومة تلبي طموحات الشعب العراقي"، مشيرا الى أن "رئيس الجمهورية عبر عن تثمينه وشكره للخزاعي على زيارته ومواقفه الوطنية تجاة كافة ابناء العراق والحرص على التعايش السلمي بين جميع المكونات".

واختار البرلمان ، الثلاثاء الموافق 3 تشرين الاول الحالي، المرشح برهم صالح رئيساً ل‍جمهورية العراق، فيما كلف الاخير عادل عبد المهدي بتشكيل الحكومة الجديدة.

Facebook Comments

Comments are closed.