ضبط كمية من الاطلاقات النارية بمكان لا يخطر على بال احد في كربلاء

اعلنت مديرية شرطة كربلاء، الاربعاء، عن ضبط إطلاقات نارية مخبئة داخل احدى سماعات موكب حسيني بالمحافظة، مبينة انه تم اعتقال الشخص المتورط في ذلك.
وقالت شرطة المحافظة في بيان تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ، نسخة منه انه "بناءاً عَلى توجيهات قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني بإجراء التفتيش الدقيق للأشخاص وعجلات الوافدين الى المحافظة، فقد تمكنت احدى السيطرات الخارجية من ضبط إطلاقات نارية مخبئة داخل سماعات موكب حسيني"، مبينة ان "عددها مايقارب الـ(1800) إطلاقه بندقية من نوع (GC)".

واضافت القيادة ان "يقظة الأجهزة الامنية والحس الأمني العالي والتفتيش الدقيق من قبل افراد السيطرات الخارجية لشرطة المحافظة أثمر عن القبض على الشخص الذي حاول ادخال الاطلاقات النارية"، لافتة الى انه "تمت إحالته الى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل".

القبض على تاجر مخدرات أجنبي في كربلاء

ودعت القيادة أصحاب المواكب الحسينية الى "التعاون معها فيما يخص ادخال المواد والتجهيزات من خلال الالتزام بالتعليمات التي اصدرتها قيادة الشرطة وبالتعاون مع قسم المواكب الحسينية وتاكيدا على عدم دخول الغرباء والمندسين ضمن المواكب، وذلك لتجنب التعرض للمساءلة القانونية وحفاظاً على أمن واستقرار المدينة بعدم اختراق تلك المواكب من قبل ضعاف النفوس".

Facebook Comments

Comments are closed.