فالفيردي:لعبنا اسوء مباراة لنا في الكأس

تحدث المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني ل‍نادي برشلونة، لوسائل الإعلام، عقب نهاية مباراة فريقه أمام فريق كولتورال ديبورتيفا ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.
وفاز النادي الكتالوني على ليونيسا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "رينو دي ليون" مساء الأربعاء، ، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ32 ب‍كأس الملك.
وقال فالفيردي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد دخلنا المباراة وهدفنا هو تحقيق الفوز، ربما لم نكن محظوظين، لقد واجهنا خصمًا لعب بالكثير من الحماس، وقد ارتكبوا أكثر من 15 خطأ في أول 10 دقائق".

وأضاف: "إنذار الحكم لي؟ كل واحد يلعب دوره، أحدهم في الملعب، وآخر بالخارج، كل واحد بحماسه، ولكن لن أتحدث بعد الآن، لقد انذرني الحكم لأنني كررت الاحتجاج".
وواصل: "بالنسبة لي، هذه واحدة من أسوأ مباريات هذا العام، وأول مباراة في الكأس تكون هكذا كل عام، هذه المباراة كانت صعبة للغاية، ولكنني شاهدت أشياء جيدة من الفريق".
وأكمل: "هذه المباريات أصعب بكثير، الخصم يلعب بـ200 % من قوته، لذلك المباريات تكون مختلفة عن التي نلعبها في الدوري، لذلك كنت متوتر قليلًا".
وأنهى: "لقد حققنا نتيجة إيجابية، ونأمل أن نكرر ذلك في مباراة الإياب، لقد أخطأنا أمام ليونيسا، وسيطرنا على مجريات المباراة فالنهاية، ولكننا نجحنا في تحقيق الشيء المهم وهو تحقيق الفوز".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة