رئيس مجلس المفوضين يرد على الكعبي ويرفض طلب استضافته الى البرلمان

وصف رئيس مجلس المفوضين معن الهيتاوي، الاحد ، اسلوب النائب الاول لرئيس البرلمان  بـ"التهجمي"، فيما أعلن رفضه طلب استضافته الى مجلس النواب.

وقال الهيتاوي في بيان خاطب من خلاله رئيس اللجنة القانونية في مجلس النواب ، تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، "أود أن أعبر لك عن جزيل شكري وتقديري لموقفكم الأخلاقي المشرف اليوم في مغادرتكم قاعة الاجتماع، للتعبير عن عدم الرضا لما تم طرحه ضد رئيس وأعضاء مجلس المفوضين من قبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب المحترم".

وأضاف، "بهذا الصدد أود أن أبلغ جنابكم الكريم باعتذاري عن تلبية أي موعد استضافة مستقبلا داخل اللجنة القانونية كرئيس مجلس مفوضين، وسوف أقوم بإرسال من يمثل مجلس المفوضين من رئيس وأعضاء اللجنة القانونية في مجلس المفوضين لتمثيل المفوضية في اجتماعات اللجنة القانونية مستقبلا، وسوف يتم مخاطبتكم بكتاب رسمي بذلك".

وتابع رئيس مجلس المفوضين، "أتحفظ على الأسلوب التهجمي الذي صدر اليوم بحق رئيس وأعضاء مجلس المفوضين من قبل السيد النائب الأول لرئيس مجلس النواب، وأطالب باسمي وباسم أعضاء مجلس المفوضين عن طريق رئيس اللجنة القانونية فائق الشيخ علي بتقديم اعتذار رسمي من قبل رئيس مجلس النواب والنائب الأول لرئيس مجلس النواب لما حصل اليوم في اجتماع اللجنة القانونية بحق رئيس وأعضاء مجلس المفوضين وعدم تكرار مثل هذه الحالات .

Facebook Comments

Comments are closed.