بيريز يصدر حُكمه على غاريث بيل !

يبدو أن النجم الويلزي , غاريث بيل , يعيش آخر مواسمه , بقميص ريال مدريد , وذلك في ظل عدم قدرة اللاعب على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو , فضلاً عن تراجع مستواه وكثرة الإصابات , بالإضافة الى عدم انضباطه بشكل كبير .

صحيفة ” ماركا ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن صبر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز على غاريث بيل قد ” نفذ ” , حيث قرر رئيس النادي بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي , ولن يتراجع عن قرار .
وأضافت الصحيفة على أن بيريز قد أصدر حُكمه على بيل , وقرر بيع اللاعب في نهاية الموسم الحالي , وأن هذا القرار لن يتغير بإستثناء تألق اللاعب الويلزي بشكل ملفت في الفترة المقبلة , كما فعل في السنوات القليلة الماضية .
وأشارت الصحيفة على أن بيريز كان واثقًا من أن رحيل كريستيانو سيمثل خطوه إلى الأمام بالنسبه لبيل , حيث سيصبح قائد خط الهجوم لمدريد على الرغم من شخصيته وحقيقة أنه بالكاد يتحدث بعض الاسبانيه ومع ذلك فإن الواقع مختلف .
وأكملت الصحيفة على أن بيل سجل 13 هدفأً ومنذ وصول سولاري خسر أيضًا مكانه الأساسي ولعب 1097 دقيقة , كما أن اللاعب كان قريب من الرحيل 2017 لمانشستر يونايتد , لأن كيليان مبابي كان على أعتاب النادي الملكي .
وأتمت الصحيفة بأن بيل لعب فقط 58% من مبارايات ريال مدريد وسجل 101 هدفاً , ولذلك فإن بيريز قرر بيع اللاعب بسعر لايقل عن 100 مليون يورو , من أجل تجديد دماء الفريق , وكذلك التخلص من راتبه الضخم ( 13 مليون يورو سنوياً ) .

Facebook Comments

Comments are closed.