مدير اعلام الحشد يعلن تسجيل اكبر مساهمة للحشد الشعبي في انجاح زيارة الامام الكاظم (ع)

اعلن مدير إعلام هيئة الحشد الشعبي مهند العقابي، الاثنين، عن تسجيل أكبر مساهمة للحشد الشعبي في إنجاح زيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) في ذكرى استشهاده، وفيما بين أن جهد الحشد توزع داخل وخارج مدينة الكاظمية المقدسة، اشار إلى تولي مديرية الإعلام مهمة محاربة الشائعات التي قد تنتشر في صفوف الزوار.

وقال العقابي في تصريح لموقع "الحشد الشعبي"،وتابعته وكالة الرأي العام / بونا نيوز / ، إن "الاستعدادات لزيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام) بدأت بشكل مبكر هذا العام، حيث كان للحشد الشعبي بمديرياته وألويته القتالية المساهمة الأكبر على جميع الصعد"، مبينا أن "ذلك شمل تأمين مختلف الطرق التي يسلكها الزوار حتى وصولهم إلى مدينة الكاظمية المقدسة".

وأضاف العقابي، أن "هناك أربعة أولية طوارئ للحشد الشعبي في مدينة الكاظمية تساهم بشكل مدني في توفير الخدمات للزوار"، مشيرا إلى أن "الدعم اللوجستي للحشد الشعبي وفر 150 عجلة مختلفة لنقل وخدمة الزائرين".

وتابع، أن "مديرية الطبابة التابعة لهيئة الحشد الشعبي قامت بنشر 60 مفرزة طبية داخل وخارج مدينة الكاظمية المقدسة لتقديم الخدمات الطبيعة للزائرين"، لافتا في الوقت ذاته إلى "نشر طائرات مسيرة لمراقبة حركة الزوار".

ولفت العقابي إلى أن "مديريتي الإعلام التوجيه العقائدي تقومان بأدوار اخرى في انجاح هذه الزيارة المليونية عبر محاربة الشائعات التي قد تنتشر بين الزوار، فضلا عن توزيع بعض المنشورات التوعوية ونصب شاشات كبيرة لتوعية الزوار وعرض انتصارات الحشد الشعبي".

Facebook Comments

Comments are closed.