الحشد يقيم حفلاً تأبينياً في الذكرى الخامسة لإستشهاد القائد أبو جعفر

أقام الحشد الشعبي في بابل حفلا تأبينياً بمناسبة الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاد القائد المقدم خليل عبيد مرزة "أبو جعفر" الذي استشهد اثناء تأدية الواجب الوطني المقدس خلال عمليات تحرير جرف النصر.
وحضر الحفل التأبيني مسؤول مكتب بابل في الحشد الشعبي النائب حسن فدعم الى جانب عدد من قادة الحشد الشعبي في بابل و ضباط الأجهزة الأمنية فضلاً عن وجهاء وشيوخ عشائر وجماهير من المحافظة.
وابتدأ الحفل بقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء تلى ذلك قراءة عطرة من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني وبعدها القى النائب حسن فدعم كلمة استذكر فيها شجاعة وتضحيات الشهيد القائد خليل عبيد ابو جعفر وبطولاته في محاربة تنظيم داعش الاجرامي، مؤكدا ان، هذه التضحيات ما هي ألا صفات ورثوها من الحسين عليه السلام وانهم بتضحياتهم قد رسموا لنا طريقا نسير عليه.
وتابع قائد عمليات الحشد الشعبي على الحمداني في كلمة له في الحفل التأبيني ان الشهداء بذلوا اغلى ما يملكون من أجل الدفاع عن الدين والوطن فكان الواجب علينا ان نكمل ما حققوه من انتصارات في كافة المجالات الثقافية والفكرية والعلمية"، مشددا على "ضرورة إنصاف عوائل الشهداء والجرحى من قبل الحكومة الاتحادية والمحلية ورعايتهم وتلبية احتياجاتهم وهو ما طالبت به المرجعية الدينية العليا".

Facebook Comments

Comments are closed.