مالكوم :ميسي هو الافضل وانا بريء من اي خيانة

برأ البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح برشلونة، نفسه من ارتكاب أي خيانة، قبل الانتقال إلى صفوف البارسا، الصيف الماضي.
وقال مالكوم، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، حول ما تردد عن خيانته لروما، وتغيير بوصلته نحو البلوجرانا: "لم أقبل أبدًا اقتراح الانتقال إلى روما، لكن الوكلاء منحوا النادي الموافقة".
وواصل: "عندما جاء عرض برشلونة وافقت فورًا، لأني كنت أحلم باللعب مع أفضل لاعبي العالم.. الذهاب إلى روما يعد حلمًا أيضًا، لكن يمكنني تحقيقه لاحقًا.. لقد فضلت البارسا كي أتعلم الكثير هنا، وهذا ما يحدث الآن، أحيانًا أشارك قليلًا، لكنني أتعلم كل يوم".
وعن زميله ليونيل ميسي، قال: "ميسي سيعتبر الأفضل في كرة القدم بعد بيليه.. سابقًا لم أكن أملك نفس الرأي، لكن الأمر اختلف بعد متابعته عن قرب".

وأضاف: "أرى يوميًا كيف يعمل ميسي، فهو لم يتوقف أبدًا عن إدهاشي، بالأشياء غير المتوقعة التي يقوم بها.. فنحن قد نعلم أنه سيغير اتجاهه، لكن دون توقع لحظة اتخاذ القرار".
وتابع: "ميسي لاعب لا يُصدق، ويعد اللعب بجواره شعورًا فريدًا.. لقد سجلت اليوم الذي صفق فيه على هدفي في دوري الأبطال، لن أنسى ذلك".
وأردف مالكوم: "كريستيانو؟ إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم الآن، لكني لا أراه كل يوم مثل ميسي، وأعتقد أن الأخير أفضل من الجميع، فهو يمكنه حسم المباراة خلال دقيقتين فقط".

Facebook Comments

Comments are closed.