عبد المهدي يعلق على تنفيذ أمن الحشد عملية ضد صالات الروليت وتجار المخدرات

كشف رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة، أن جهاز الامن الوطني تعقب تجار المخدرات الذين القي القبض عليهم، مؤخرا، بعملية نفذها أمن الحشد الشعبي في بغداد.
واوضح عبد المهدي في لقاء صحفي مشترك مع عدد من وسائل الإعلام، وتابعته (بونا نيوز)، إن "الأمن الوطني قام بتعقب أوكار تجار المخدرات، والحشد الشعبي نفذ العملية بالاشتراك مع قوات اخرى"، عازيا سبب تنفيذ الحشد لهذا المهام "ان للاخير قوة ضمن جهاز الامن الوطني كما اننا نلجأ للجهات القادرة على القيام بهذه المهام اضافة الى ان هناك من يدعي الانتماء للحشد فتم الاستنجاد ببعض قواته للتعاون مع الامن الوطني لتنفيذ المهام".
واكد القائد العام للقوات المسلحة "العمل ضد الارهاب مستمر، ويتم بتدرج حسب الأهمية والخطورة".
وكانت مديرية أمن الحشد الشعبي قد أعلنت، في 5 آب الجاري، القاء القبض على "حجي حمزة الشمري، زعيم المافيا الأكبر في العراق والمسيطرة على جميع اماكن لعب القمار والدعارة وتجارة المخدرات"، في حملة نفذتها ببغداد وصفتها بإنها "الأكبر في تاريخ العراق"، استهدفت ملاحقة مافيات الروليت وصالات القمار وتجار المخدرات وبيع وشراء النساء.
وأشارت المديرية في بيان إلى اعتقال 25 شخصا من "اتباع ومساعدي الشمري، كانوا يدعون انتماءهم للحشد الشعبي ويمتلكون هويات مزورة

Facebook Comments

Comments are closed.