انطلاق فعاليات الدورة2 للمنتجات والصناعات المصرية في معرض بغداد الدولي

أنطلقت على ارض معرض بغداد الدولي فعاليات الدورة الثانية لمعرض المنتجات والصناعات المصرية والذي تنظمه مؤسسة اخبار اليوم المصرية وللمدة 20-30/8/2019.
اكد مدير عام الشركة المهندس هاشم محمد حاتم " ان المعرض شاركت فيه اكثر من ثلاثين شركة متخصصة في مجال الغذاء والزيوت النباتية والمنظفات والاثاث والملابس الجاهزة والسيراميك والانتيكات والمفروشات والنحاس القديم والالمنيوم اضافة الى منتجات خان الخليل ، مضيفاً بان المعرض يتيح للمواطنين التبضع من تلك المنتجات من خلال البيع المباشر كما ان المعرض يفتح ابوابه امام الزائرين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً .
واضاف حاتم، الى ان الشركة تدعم اقامة المعارض المتخصصة من خلال تقديم كافة التسهيلات في سبيل انجاحها كما ان اقامة هكذا معارض لها اهمية كبيرة في بناء علاقات قوية مع مختلف البلدان بالاضافة الى كونها فرصة للتجار ورجال الاعمال المصريين للاطلاع والتعرف على متطلبات ورغبات السوق العراقية وقانون الاستثمار العراقي .
لافتاً " ان شركة المعارض العراقية كانت قد وقعت عقداً مطلع العام الماضي مع مؤسسة اخبار اليوم المصرية لاقامة وتنظيم معرض المنتجات المصرية على ارض معرض بغداد الدولي ولمدة خمس سنوات قابلة للتجديد باتفاق الطرفين .

Facebook Comments

Comments are closed.