معمل سمنت النجف يحقق 136% من خطة الإنتاج والمبيعات لشهر آب الماضي

بعد إعداد الخطط الممنهجة للسياسة السعرية من قبل الشركة العامة للسمنت العراقية وتواصل أعمال التأهيل والصيانة لمعاملها فقد حققت الشركة نسب مميزة وملحوظة في الإنتاج والمبيعات خلال العام الحالي.
وكشف مدير عام الشركة المهندس حسين محسن الخفاجي أن لوكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) ان " معمل سمنت النجف الأشرف قد حقق إنتاج ومبيعات بلغت (16463)طن خلال شهر آب الماضي بنسبة تحقق 136% من الخطة الإنتاجية والتسويقية المعدة لذات الشهر.
مبيناً أن هذا التحقق جاء نتيجة جهود كبيرة وخطط مدروسة معدة ضمن سقوف زمنية محددة سخرت لها الإمكانيات البشرية متراكمة الخبرة لكوادر الشركة التي وضعت آليات في تأهيل وصيانة المعامل وفتح منافذ تسويقية وتخفيض الأسعار دعماً لمشاريع البناء ودور المواطنين مع الحفاظ على جودة المنتج.
لافتاً الى أن معمل سمنت النجف الأشرف حقق خلال الفترة من 1/1/2018 الى /2019 نسبة تطور بالإنتاج والمبيعات بلغت 115% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.
وأشار الخفاجي أن معمل سمنت النجف الأشرف يطرح منتجه من السمنت العادي بسعر (62) ألف دينار للطن الواحد  وأن عملية القطع والتجهيز ميسرة وبطريقة مباشرة من المعمل لكافة الجهات وبأي كمية.

Facebook Comments

Comments are closed.