الخزعلي: ساعة الصفر في عملية الثأر للمهندس لم تنطلق بعد

أكد الامين العام لعصائب أهل الحق قيس الخزعلي، الخميس ، أن ساعة الصفر في عملية الثأر لاغتيال نائب رئيس هيأة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس لم تنطلق بعد.

وقال الخزعلي في تغريد له على "تويتر"، إنه "لم تنطلق بعد ساعة الصفر في عمليات الثأر للشهيد القائد أبو مهدي المهندس".

وأضاف: "نحن قلنا إن الرد لن يكون أقل من الرد الإيراني على اغتيال الشهيد القائد قائد سليماني، أما مجرد إطلاق صاروخين أخطئا هدفهما فلا يعني شيئاً".

وتابع: "نحن لا نستهدف البعثات الدبلوماسية مطلقاً، وحالياً لا نستهدف السفارة الأمريكية، رغم الوجود العسكري بالدرجة الأساس".

وبين الخزعلي: "يوماً بعد يوم تثبت الولايات المتحدة الامريكية عُنجهيتها وانها لا يهمها شيء سوى تنفيذ مشروعها الخادم للكيان الصهيوني على أرض العراق والمنطقة، والموقف الأمريكي الأخير الرافض للانسحاب الفوري من العراق هو دليل على ما نقول".

وأكد: "كنا نأمل من الشعب الأمريكي ان يضغط على حكومته من أجل سحب جنودهم وإعادتهم الى مواطنهم وتجنبيهم الدماء، وكنا نأمل من الكونغرس الأمريكي أن يكون على مستوى شجاعة مجلس النواب العراقي في اتخاذ القرار المناسب، ولكن هذا للأسف لم يحدث الى الان".

وأكمل الأمين العام للعصائب: "لذلك نجد أنفسنا مُضطرين للقيام بواجبنا في إنهاء الاحتلال الأمريكي من أرض العراق بشكل كامل".

Facebook Comments

Comments are closed.