كوادر طبية في الديوانية تناشد بتسهيل مهمة تنقلها في شوارع المحافظة

ناشدت الكوادر الطبية والتمريضية والادارية في محافظة الديوانية، السبت ، بتسهيل تنقلها في شوارع المحافظة، لافتة إلى أنها ’’تعامل بطريقة غير محترمة’’ بسبب جهل دورها.

وقالت الكوادر الطبية في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه، إنه "رغم خطورة الموقف وبعض المصاعب التي تواجهنا أثناء تأدية واجباتنا آثرنا على نفسنا القيام بكل الممكن من أجل تقديم العناية الطبية اللازمة للمرضى، كما انا عبرنا إلى اكثر من ذلك حيث طالبنا في الأيام السابقة ببعض النقاط وتم رفعها إلى المعنيين حرصا منا على سلامة سير العملية الطبية بالشكل الصحيح".

وأضاف البيان :"في الوقت الذي نأمل أن تتظافر فيه جميع الجهود معنا في سبيل تحقيق سلامتنا وسلامتكم نتفاجئ بعدم وجود إذن صاغية من البعض وبل يتعدى إلى اكثر من ذلك، حيث نجد تعامل غير محترم من قبل بعض القوات الأمنية في الشارع".

واردف أن "المعنيين لم يسمعوا لمناشداتنا ولم يحاولوا ان يفهموا طبيعة عملنا وطبيعة تقسيم اوقات الواجبات بحيث نتعرض إلى معاناة كبيرة وعرقلة سير في الشارع أثناء تحركنا من وإلى أماكن عملنا ويصل الموضوع في بعض الأوقات إلى الاتهام بترك الواجب".

وأشار البيان إلى أنه :"لم ولن نكن نتعلم لنترك واجبنا في مثل هذا الوقت كما ونعاهد أهلنا بأنا سنكون الصد الأول والأخير امامكم".

Facebook Comments

Comments are closed.