وزارة الاتصالات للمواطن: اتصل وكل شيء يصل لبيتك مجاناً

خاطبت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، المواطن تحت شعار اتصل وكل شيء يصل لبيتك مجاناً .
وقال وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي في بيان تلقته (بونا نيوز)، "تحت شعار "واصلك"وباشراف مباشر من وزير الاتصالات نعيم ثجيل الربيعي افتتح مشروع تطوير الشركة العامة للبريد والتوفير الذي يعد خطوة مهمة من خطوات تقديم افضل الخدمات البريدية للمواطن العراقي وبما يوازي او ينافس ما تقدمه البورد العالمية او الشركات البريدية المتخصصة".
وأضاف البيان ان" الربيعي خلال افتتاحه للمشروع اطلع على الانجازات المتحققة والاعمال المنجزة والبنى التحتية والتجهيزات من موقع التبادل البريدي الى مركز الخدمة والمراقبة الى مركز الاتصال الهاتفي ومركز البيانات كما اطلع على آلية ايصال المساعدات أو الطلبات الانسانية أو الاحتياجات اليومية للمواطن العراق ( مجاناً ) خلال فترة الحظر".
وابدى الربيعي بحسب البيان بعض الملاحظات من اجل تطوير العمل وتقديم خدمات اخرى الهدف منها خدمة المواطن العراقي كتقديم السلات الغذائية والمساعدات الانسانية للمحتاجين وايصال الاحتياجات الدوائية للمرضى بسبب حظر التجوال ".
وأشار البيان الى أن الوزير اوعز باستمرار العمل على مدار 24 ساعة في مركز الاتصالات وعلى الرقم 5512 من اجل تلقي الاتصالات والطلبات الخاصة بالمواطنين".
ولفت البيان الى ان " هذه المشاريع المشتركة بدأت بوزارة العدل قبل أشهر، وفي مطلع شهر آذار حيث قمنا بتجربة في دائرة كاتب عدل الكرخ لآلية تسيير المعاملات الكترونياً"، مفيداً بأن "الخطوة المقبلة ستكون في دائرة التسجيل العقاري، ليكون الحصول على السندات الكترونياً، وكذلك الحال في وزارة الصحة لاسيما شهادات الولادات والوفيات، فضلاً عن وزارة التجارة".
واكد الربيعي بحسب البيان عزمه على التطوير والبناء وتقديم افضل الخدمات من برامج التحول الالكتروني وتقديم الخدمات البريدية الى الخدمات الاخرى بالرغم من كل الصعاب والمعوقات ". فيما حث الموظفين والقطاع الخاص على تقبل الافكار البناءة والعمل على المشاريع المشتركة لما لها فائدة للمواطن اولا وللدولة ثانيا".

Facebook Comments

Comments are closed.