صحة ميسان توضح شأن فيديو على التواصل الاجتماعي يظهر تواجد أعداد كبيرة من المراجعين

أصدرت دائرة صحة محافظة ميسان، الثلاثاء ، توضيحاً بشأن مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي يظهر تواجد أعداد كبيرة من المراجعين لمركز استقبال وعلاج مرضى فايروس كورونا.

وذكر إعلام الدائرة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز/ نسخة منه ، أن "لدكتور سلام عبد الله الموسوي، معاون مدير عام دائرة صحة ميسان، والذي كان يشرف على المركز صباح هذا اليوم، أكد أن دوام الاستشارية يبدأ الساعة 9 صباحا في مركز كوفيد والذي يستقبل حالات المشتبه بهم".

وأضاف الموسوي بحسب البيان، أن "الاطباء الاختصاص الاربعة المفرغين للاستشارية يقومون قبل التاسعة صباحا بمعاينة المرضى  الراقدين في الردهات بعدها يزاولون عملهم في الاستشارية بعد الساعة التاسعة صباحا ولغاية نهاية الدوام الرسمي".

وأشار إلى "تواجد طبيبة مقيمة خاصة بالأمراض التنفسية لفرز الحالات الطارئة ومتابعتها،  لتحويلها الى وحدة المفراس او سحب نموذج مختبري".

وطاالب الموسوي، "المراجعين بالالتزام بأوقات المراجعة  للاستشارية وعدم التكدس قبل بدء دوام الاستشاريات حفاظا على صحتهم وصحة الآخرين".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي، شريطاً مصوراً، أظهر تكدس المراجعين بأعداد كبيرة أمام دائرة صحة ميسان، وسط تفشي فيروس كورونا المستجد وارتفاع الإصابات في المحافظة.

Facebook Comments

Comments are closed.