تعرف على جدول مواعيد مباريات اليوم السبت

 تُقام اليوم السبت عدد من المباريات الهامة في الدوريات الإنجليزي والإسباني والألماني، عقب استئناف النشاط الرياضي بهما بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.

وتسبب فيروس كورونا الذي اجتاح دول العالم في تعليق منافسات كرة القدم، والأنشطة الرياضية المختلفة، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشاره، منذ شهر آذار الماضي، قبل أن تستأنف عدد من الدوريات نشاطها مؤخرًا.

مواعيد مباريات الدوري الانجليزي اليوم
تُقام مباراة واتفورد وليستر سيتي، في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، بتوقيت بغداد  على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.
تُقام مباراة برايتون وأرسنال، في الخامسة من عصر اليوم السبت، بتوقيت بغداد على أن تًذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.
تُقام مباراة وست هام يونايتد ووولفرهاميتون، في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت بغداد على أن تًذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم
تُقام مباراة إسبانيول وليفانتي، في االثالثة عصرًا بتوقيت بغداد على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
تُقام مباراة أتليتك بيلباو وريال بيتيس، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت بغداد على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
تُقام مباراة خيتافي وإيبار، في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، بتوقيت بغداد على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.
تُقام مباراة أتليتكو مدريد وبلد الوليد، في الحادية عشر مساءً بتوقيت بغداد مساء اليوم السبت،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم
تُقام مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت بغداد، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.
تُقام مباراة هيرتا برلين وباير ليفركوزن، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت بغداد على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.
تُقام مباراة شالكة وفولفسبورج، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت بغداد، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 8.
تُقام مباراة لاينزيج وبوروسيا دورتموند، في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت بغداد، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 5.

Facebook Comments

Comments are closed.