صحة الرصافة تسجل اعلى معدل حالات شفاء من كورونا

أعلنت دائرة صحة بغداد الرصافة، تسجيل اعلى معدل حالات شفاء اليوم الإثنين، بواقع 542 حالة شفاء ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء في جانب الرصافة من بغداد الى (10892) حالة.

وقال مدير عام صحة بغداد الرصافة، عبد الغني الساعدي، في بيان تلقت وكالة الرأي العام /بونا نيوز/ نسخة منه، إن "صحة الرصافة اليوم حققت رقما قياسيا بمعدلات الشفاء اليوم بواقع (542) حالة شفاء لترفع نسب الشفاء المسجلة بجانب الرصافة الى اكثر من (75)% من الاصابات بعد جهود كبيرة ومضنية بذلت من قبل الكوادر العاملة في عموم المؤسسات الصحية التابعة لصحة الرصافة".

واوضح الساعدي، ان "جميع الحالات المعلن عنها اكتسبت الشفاء من الفيروس بعد عدة ايام قضوها في الحجر الصحي بالمؤسسات الصحية لتلقي العلاج"، مشيرا الى ان "الحالات كانت مابين مستقرة وشديدة وبعضها دخل الانعاش الرئوي لشدة الاصابة ومنهم يعانون من امراض مزمنة".

وأضاف، ان "الكوادر صحة الرصافة بذلت جهودا جبارة ومتابعة مستمرة على مدار الساعة خاصة الحالات الحرجة منهم لحين استقرار حالتهم ومن ثم اكتسابهم الشفاء التام"، مبينا ان "عدد حالات الشفاء في جانب الرصافة ارتفع الى (10892) حالة شفاء".

واكد، ان "كوادر الدائرة في جميع مؤسساتها ومن كافة الاختصاصات عازمة على الاستمرار ببذل اعلى معدل للجهود لحين اكتساب جميع المصابين بالفيروس الشفاء"، داعيا الى "تعاون المواطنين بالالتزام بإجراءات الوقاية من السلامة".

وأعلنت وزارة الصحة، الاثنين، تسجيل 88 حالة وفاة و2163 اصابة جديدة بفيروس كورونا فضلاً عن 2308 حالة شفاء من المرض.

Facebook Comments

Comments are closed.