حقيقة عرض رونالدو على برشلونة

أكدت صحيفة "أس" الإسبانية، أن مقربين من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، نفواالشائعات التي تحدثت عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإيطالي وعرضه على برشلونة.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي يرغب في إنهاء مسيرته مع يوفنتوس حتى نهاية عقده، وأنه يأمل في الفوز بلقبدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في مسيرته والأولى مع الفريق الإيطالي.

كما أكدت "أس" أن عائلة رونالدو، وصديقته جورجينا رودريغيز، وأولاده سعداء في مدينة تورينو، ويأملون أن يبقى فييوفنتوس حتى نهاية عقده.

ونفى المقربون من رونالدو الأخبار التي تناقلتها وسائل إعلام، بناء على تصريحات للصحفي الإسباني جوليام بلاغ،الذي أكد أن الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز عرض كريستيانو رونالدو على برشلونة.

وكانت عدة صحف إيطالية تحدثت عن ألم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الخروج من دور الـ16 بدوري أبطالأوروبا أمام أولمبيك ليون الفرنسي، بعد الخروج الموسم الماضي أمام أياكس الهولندي من ربع النهائي.

وقدم النجم البرتغالي موسما جيدا رفقة يوفنتوس، توج خلاله بلقب الدوري الإيطالي، وكان ثاني هدافي الدوريالإيطالي، وسجل 37 هدفا في 46 مباراة في كل المسابقات.

Facebook Comments

Comments are closed.