مدير حملة ترامب يتوقع خسارة الاخير في الانتخابات الرئاسية

كشفت شبكة سي أن أن ، السبت ، ان مدير حملة اعادة انتخاب الرئيس الامريكي دونالد ترامب يتوقع خسارته في الانتخابات الرئاسية المقبلة .

ونقلت الشبكة في مقابلة مع محررة الشؤون السياسية في موقع أكسيوس مارغريت تالف ، إن "مدير حملة الرئيس دونالد ترامب ، بيل ستيبين ، يستعد بشكل خاص لأخبار اعضاء دائرة ترامب بخسارة الرئيس في فترة إعادة انتخابه المقبلة ".

واضافت" لقد تحدثت الى مدير الحملة وقد تبين لي انه وعلى الرغم من مدير الحملة لايصرح بذلك بشكل علني ، فانتم لايمكن ان تروه يقول شيئا، لكن التقارير التي نسمعها بينت أن الأشخاص الذين كانوا مطلعين على محادثات خاصة مع بيل ستيبين انسحبوا برأي لا لبس فيه وثابت بأنه لا يعتقد أن الرئيس يمكن أن يفوز بإعادة انتخابه".

وتابعت انه "وعلى الرغم من انكار مدير الحملة وقوله انه لاتزال هناك الكثير من الطرق ، لكن التقارير التي وردت تشير الى أن هذه ليست هي الحقيقة التي يسمعها الكثير من الناس حول هذا الأمر وفي داخل الحملة".

واشارت الى أن " ستيبن عبر عن ذلك بشكل غير مباشر حينما اخبر ان على الجمهوريين الهبوط من الطائرة في هذه المرحلة في الوقت الذي حاول ان يؤكد ان الحملة لم تستسلم بعد".

Facebook Comments

Comments are closed.