اتلتيكو مدريد يحشد أسلحته للاختبار الصعب

قاد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم الإثنين، مران فريقه أتلتيكو مدريد، والذي حشد فيه أسلحته لمواجهة مضيفه بايرن ميونخ، بعد غد الأربعاء، في مستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال أوروبا.
ومن ملامح المران الذي قاده المدرب في منشآت مدينة ماخاداوندا بالعاصمة مدريد، فسيعتمد على الأرجح في ألمانيا على 5 لاعبين جدد بتشكيلة الفريق مقارنة بمباراته الأخيرة في الليجا أمام سيلتا فيجو، وهم جواو فيلكس، ماركوس يورنتي، يانيك كاراسكو، هكتور هيريرا وفيليبي مونتيرو.
وبهذا الشكل سيحجز السلوفيني يان أوبلاك مركز حراسة المرمى، وسيلعب كيران تريبيير وماريو إيرموسو، إضافة لقلب الدفاع ستيفان سافيتش، ولاعب الوسط كوكي ريسوركسيون والهداف لويس سواريز، الذي يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه قادمًا من برشلونة.
وسيكون سواريز في اختبار خاص أمام بايرن، الذي تلقى على يديه هزيمة ثقيلة في آخر مبارياته مع برشلونة بالخسارة أمامه 2-8 في ربع النهائي.

ولا يزال الفريق يعاني من إصابات الثلاثي خوسيه ماريا خيمينيز، ساؤول نييجيز ودييجو كوستا، الذي خرج مصابًا في الشوط الثاني من مواجهة سيلتا فيجو.
ومن المحتمل أن تحرم الإصابة، الروخي بلانكوس، من جهود مهاجمه دييجو كوستا أمام بايرن ميونخ، بسبب إصابته في عضلات الفخذ الأيسر.
ولم يوضح النادي الإسباني، عن المدة التي سيتغيب فيها دييجو كوستا عن الملاعب.

Facebook Comments

Comments are closed.