الصحة تصدر ايضاحا بشأن مستشفى النجف (الالماني)

اصدرت وزارة الصحة والبيئة ، اليوم الجمعة ، ايضاحا بشأن مستشفى النجف (الالماني) تناولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتحدث عن مستشفى النجف التعليمي (الالماني)".

وذكرت الوزارة في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه ، انه "لابد ان نبين ان المستشفى بدأ العمل به منذ عام ٢٠٠٩ وتوقف العمل عام ٢٠١٤ نتيجةً للازمة المالية"،  مبينا ان "بعد تشكيل الحكومة الجديدة والتي اعطت الاولوية لاعادة العمل بالمستشفيات المتلكئة تم استئناف العمل لإنجاز المراحل المتبقية  تحققت مراحل متقدمة من الإنجاز بعد أن أوعز بتشكيل لجان وبأعلى المستويات لغرض وضع الآليات لمتابعة الإنجاز ولتشغيل المستشفى كونه يعمل بتقنيات إلكترونية متطورة ويحتاج الى خبرات عالية لإدارة هذه المنظومات وهناك تواصل مستمر مع شركات عالمية ذات خبرات عالية في ادارة المستشفيات يتم الحوار معها لهذا الغرض".

وتابعت ان "الخدمات في المستشفيات الحديثة التي سيتم ادخالها للخدمة ستُقدم بصورة مجانية للمواطن الكريم وليس كما يشاع من بعض الجهات التي تحاول ان تشوش الرأي العام".

واكدت ان "وزارة الصحة حريصة ومهتمة ومتابعة لمراحل إنجاز هذه المستشفيات التي عانت الكثير من المشاكل ومنذ اكثر من (١١) عام  وانها تعمل ليلا ونهارا من خلال اللجان المختصة".

Facebook Comments

Comments are closed.