عضو بالامن النيابية يطالب بتضمين موازنة 2021 المبالغ الكافية لدعم الأجهزة الاستخبارية

طالب عضو لجنة الأمن والدفاع عن كتلة سائرون النيابية النائب "سعد مايع الحلفي" ، اليوم الاثنين ، بتضمين موازنة 2021 المبالغ الكافية لدعم الأجهزة الاستخبارية.

وقال الحلفي في بيان تلقت وكالة الرأي العام / بونا نيوز / نسخة منه  : تقع على عاتق الأجهزة الاستخبارية مهام كبيرة تتمثل بملاحقة واصطياد بقايا الخلايا الإرهابية ومتابعة أفراد عصابات الجريمة المنظمة والقاء القبض عليهم إضافة إلى تعقب تجارة المخدرات وصولاً لتقديمهم إلى العدالة.

وأضاف الحلفي : وقد شهدنا خلال هذه السنوات عمليات نوعية للأجهزة الاستخبارية اقضت فيها مضاجع الإرهاب والجريمة المنظمة إلا إن حجم التحديات يتطلب معها مضاعفة الجهد الاستخباري واستخدام التقنيات والأجهزة المتطورة.

وأوضح الحلفي : إن انشغال البلاد بالمشكلات المالية التي رافقت جائحة كورونا وتقليل ابواب الصرف في موازنة العام المقبل يجب أن لا تمس تخصيصات الأجهزة الاستخبارية كونها تمثل خط الصد الأول لتوفير الأمن وتعزيز الاستقرار.

الحلفي طالب القائد العام للقوات المسلحة بأن يوجه بتضمين موازنة 2021 المبالغ الكافية لدعم الأجهزة الاستخبارية من أجل إدامة زخم عملياتها البطولية وتوفير قاعدة لوجستية رصينة تمكنها من أداء مهامها بالصورة المثالية.

Facebook Comments

Comments are closed.