سولسكاير: الأفضلية لمن يحقق هذا الشرط في البريميرليج

تحدث أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن صعوبة المباريات في البريميرليج بالموسم الجاري، وأحوال فريقه قبل مباراة الغد ضد شيفيلد يونايتد بالجولة 13.

وقال سولسكاير في المؤتمر الصحفي اليوم، معلقا على مستوى الحارس هندرسون: "هذا يظهر الفائدة من بعض الإعارات".

وتابع: "قضى هندرسون عامين في شيفيلد، وعاد إلينا ناضجا بخبرة كبيرة، خاض مباراته الأولى مع المنتخب ويتعلم المزيد عن أسلوب يونايتد، لأن طريقتنا مختلفة. ممتنون لشيفيلد لمنحه فرصة التطور".

وعن إقالة بيليتش قال: "أنا حزين للغاية لخسارة سلافين وظيفته، لأنه قدم عملا كبيرا في الصعود، وأعرفه منذ سنوات".

وأكد: "أثق أنه سيعود قريبا. نأمل أن يكون التفكير على المدى البعيد نهج كل الأندية، فالكل يريد نتائج فورية، لكن الاستمرارية مفتاح النجاح".

كما علق معاناته والضغط، مبينا: "أن تكون مدربا ليس من الأمور المفضلة. ترغب في أن يتمتع اللاعبون بالثقة والإيمان والتفكير الجيد".

واستطرد: "مع كارديف، كانت تجربة جديدة لي، لكنها ذات قيمة بالنظر إلى ما تعلمته خلالها. لم أستمتع بها من حيث النتائج والهبوط، لكن كمدرب نادرا ألا تشعر بالضغط، ومن يشعر به يتمتع بقوة ذهنية كبيرة".

وبالنظر إلى اللعب خارج ملعبه وعودة الجماهير صرح: "هذا يظهر أهمية وجود الجماهير، فليس من المبالغة القول إنهم اللاعب رقم 12، لا أستطيع انتظار عودة جماهيرنا".

أما عن الحالة البدنية لإدينسون كافاني فبيّن: "أبلى حسنا من أجل التعافي، وعلينا اتخاذ القرار بشأن المغامرة به مبكرا، أشكك في إمكانية لحاقة بمباراة الغد".

وتطرق لنتائج البريميرليج الحالية، فقال: "هذه علامة لجودة الفرق التي توصف "بالأقل"، لا توجد مباراة سهلة في الدوري".

وأكد: "مع الجدول المزدحم بالمباريات حول العالم، أرى أن الفريق الذي سيحصل على راحة ستكون له الأفضلية".

Facebook Comments

Comments are closed.