بوكيتينو يمهد لصفقة القرن في سان جيرمان

يمهد اقتراب ماوريسيو بوكيتينو من تولي تدريب باريس سان جيرمان، طريق النادي الفرنسي نحو صفقة من العيار الثقيل، قد تكون هي الأبرز خلال القرن الجاري.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" في تقرير لها إلى أنَّ ارتباط اسم بوكيتينو بباريس، يربط بي إس جي بإبرام صفقتين هما كريستيان إيريكسن لاعب وسط إنتر ميلان، الذي يبحث عن فريق آخر، وكذلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينوي الرحيل بنهاية عقده هذا الموسم.

وبررت الصحيفة، هذا الطرح بأن ميسي كان يفضل تعاقد ناديه مع بوكيتينو مدربًا للفريق، خاصة مع تزكية "ليو" أسماء بعض المدربين في وقت سابق، مثل مواطنه تاتا مارتينو.

ووصفت أيضًا أن اهتمام النادي الفرنسي بضم ليونيل بأنه "سر مكشوف"، يشغل بال مسؤولي سان جيرمان من العاصمة الفرنسية لملاك النادي في الدوحة، وكلهم أمل في استغلال هذه الفرصة التاريخية لضم اللاعب، بخلاف تحقيق حلم نجم الفريق، نيمار، الذي صرح برغبته في اللعب مجددًا بجوار ميسي.

ولفتت "لو باريزيان" إلى أن ما يعزز هذا الاتجاه هو أن ميسي ومواطنه بوكيتينو، استهلا مسيرتهما مع ناد واحد، هو نيويلز أولد بويز الأرجنتيني.

وواصلت بأن (ليو) لم يكسب قضيته في إقناع مسؤولي البارسا بتولي بوكيتينو مهمة الفريق في وقت سابق، إلا أن أمامه حلا آخر لتحقيق هذه الرغبة، وهو الانتقال لصفوف العملاق الباريسي.

Facebook Comments

Comments are closed.