معين الكاظمي:التحقيق بجريمة اغتيال قادة النصر لا يحتاج وقتا طويلا

قال القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، الاربعاء، ان التحقيق بجريمة اغتيال قادة النصر لا يحتاج الى هذا الوقت الكبير وترامب اعترف بانه من ارتكب هذه الجريمة.

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " التحقيق بجريمة اغتيال قادة النصر لا يحتاج الى هذا الوقت الكبير سيما بعد ان اعترف رئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب بانه هو من ارتكب هذه الجريمة"، موضحا ان " اميركا بغطرستها انتهكت سيادة العراق ارضه وسماءه واغتالت اكبر قائد ميداني للحشد الشعبي وهو الحاج ابو مهدي المهندس مع قائد فيلق القدس الحاج قاسم سليماني في مطار بغداد الدولي". ولفت الكاظمي الى ان " مجلس حقوق الانسان استنكر هذه الجريمة واعتبرها مخالفة للقوانين والمواثيق الدولية"، مشيرا الى ان " الجانب السلبي الذي يحسب على الحكومة العراقية الحالية انها لم تتابع الطلبات التي قدمتها حكومة عادل عبد المهدي التي استنكرت انذاك هذه الجريمة".

وشدد الكاظمي على " ضرورة ان يكون للحكومة الحالية موقف جاد وحازم الى جانب القضاء العراقي للتحقيق باغتيال قادة النصر والشهداء الاربعة الذين معهم والانتصار لعوائلهم بشكل خاص والشعب العراقي بشكل عام، وان يوضح القضاء للشعب الاجراءات التي اتخذها حتى الان بهذا الشان".

Facebook Comments

Comments are closed.