الكاظمي:اميركا تفرض عقوبات على كل من يعارض سياستها

قال القيادي في الحشد الشعبي معين الكاظمي، السبت، ان العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة الاميركية هي خطة تستخدمها ضد كل من يعارضها سياسيا.

الكاظمي في تصريح خاص لوكالة انباء الرأي العام الاخبارية (بونا نيوز)، بين ان " العقوبات التي تفرضها الولايات المتحدة الاميركية هي خطة تستخدمها ضد كل من يعاديها او يعارضها سياسيا ولا تتعلق بحقوق الانسان او اي ادعاء اخر تتحجج به"، مشيرا الى ان " اي شخص يعارض سياسة الطغيان التي تنتهجها اميركا في العالم بصورة عامة والمنطقة بصورة خاصة تتهمه اتهامات باطله وتضعه في القائمة السوداء".

واوضح الكاظمي ان " رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض كانت له مواقفا واضحا في الذكرى السنوية لاستشهاد قادة النصر افصح عنها من خلال خطابه في مطار بغداد الدولي وفي ساحة التحرير ومواقع واحتفالات كثيرة"، لافتا الى ان " الحضور الميداني المليوني الواسع لاحياء الذكرى السنوية الاولى للقادة هو الذي اغاضهم وادى بهم الى اطلاق هذه التهمة ووضع الفياض في القائمة السوداء".

واضاف الكاظمي ان " اميركا رفعت اسم دولة السودان من قائمة الارهاب بعد ان وافقت على التطبيع مع اسرائيل بينما لم تعتبر السعودية التي تمارس الارهاب في اليمن منذ اكثر من خمس سنوات دولة ارهابية او انها تمارس افعال ضد حقوق الانسان".

Facebook Comments

Comments are closed.