هيئة الإستثمار تنفي رفع سعر الوحدات السكنية في بسماية

نفت هيئة الاستثمار ، اليوم السبت ، رفع سعر الوحدات السكنية في مجمع بسماية ، وان الانباء التي انتشرت خلال هذه الايام، في مواقع التواصل الاجتماعي، عن نية هيئة الاستثمار الوطنية تغيير أسعار الوحدات السكنية في مشروع بسماية لا صحة لها .

واوضحت  رئيسة الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتورة سها داوود نجار في بيان لها تلقت وكالة أنباء الرأي العام (بونا نيوز) نسخة منه انه " لم يصدر عن الهيئة قرار برفع سعر الوحدات السكنية فى بسماية، سواء التي تم بيعها أو المنفذة حديثاً، نتيجة لارتفاع سعر صرف الدولار في السوق المحلية".

واضاف البيان الى ان الهيئة تود ان تلفت عناية المواطنين بأن تكلفة الجزء الحالي من المشروع و المكون من 35 الف وحدة سكنية قد تم تسديدها على سعر الصرف القديم 1.180 لذلك لا يوجد انعكاسات مالية على كلفة المشروع فى هذه المرحلة". البيان اشار الى ان  من المتوقع الانتهاء من تنفيذ وتسليم الـ 35 ألف وحدة فى نهاية عام 2022 وستبقى الأسعار على ما هي عليه".  واشار البيان إلى أن الهيئة تسعى جاهدة للحفاظ على استقرار سعر الوحدات السكنية فى المراحل اللاحقة عن طريق إيجاد سبل تخفيض كلفة البناء".

منوها الى ان " الهيئة بالإعلان قريباً عن التعليمات الجديدة لبيع الوحدات السكنية والتي تتضمن  خفض الدفعة المقدمة وسعر الفائدة ومدة التسديد عند الانتهاء من التفاوض مع المصارف المقرضة".

Facebook Comments

Comments are closed.