بطل الهاترك يتصدر تشكيلة الجولة 16 بالدوري العراقي

أُسدل الستار مساء اليوم الأحد، على منافسات الجولة 16 بالدوري العراقي، وحافظ القوة الجوية على صدارة الترتيب، فيما شهد صراع القاع منافسة حامية.

ويرصد التقرير  التشكيلة المثالية للجولة:

حيدر جمال: حارس مرمى نفط البصرة ساهم بشكل كبير في فوز فريقه أمام الكرخ (1-0)، والخروج من دوامة النتائج السلبية، والتقدم عدة مراكز لتأمين وضعه صراع الهبوط.

عباس قاسم: قلب دفاع الزوراء قدم مباراة كبيرة أمام النجف، وامتص اندفاع مهاجميه من خلال التمركز الصحيح وإبعاد الكرات العرضية.

ناجي ناطق: قلب دفاع الديوانية الشاب كان له دور مهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه في مواجهة القاسم والخروج من المباراة بالتعادل.

نوزاد عبد الحميد: ظهير أربيل الأيمن قدم مباراة كبيرة أمام الكهرباء (2-2)، ولعب دورا بارزا دفاعيا، كما تكفل بتسجيل الهدف الأول لفريقه .

ضرغام إسماعيل: ظهير أيسر الزوراء أهدر ركلة جزاء في مواجهة النجف، إلا أنه عوّض ذلك بتسجيل الهدف الوحيد من ركلة حرة نفذها بحرفية عالية.

أمجد عطوان: ارتكاز فريق الشرطة تعامل مع مباراة الحدود بواقعية وأغلق المنافذ وسيطر على منتصف الملعب وكان ركيزة مهمة بالفريق.

أحمد محسن: لاعب وسط الميناء والعقل المدبر للفريق في منطقة العمليات، امتاز بتمريراته المميزة وكان سبب فوز فريقه على الطلبة واستعاد التوازن.

محمد رباط: جناح نفط البصرة، ظهر بشكل مميز أمام الكرخ، ولعب دور المنقذ وسجل هدف فوز فريقه.

نبيل صباح: جناح نفط الوسط امتاز بتحركاته الذكية وحيويته الدائمة وباغت دفاع زاخو، وسجل هدف التعادل من متابعة للكرة بشكل ذكي.

أيمن حسين: مهاجم القوة الجوية هو رجل الجولة بلا منافس، حيث قاد فريقه لفوز كبير على النفط بتسجيل 3 أهداف (هاترك).

محمد إبراهيم: مهاجم الكهرباء المجتهد عرف كيف يصل للشباك بطريقة ذكية، حيث أحرز هدف تعادل فريقه في شباك أربيل.

Facebook Comments

Comments are closed.