فينيسيوس: يمكنني أن أكون أحد أفضل اللاعبين في مدريد

تتسلط الأضواء في ريال مدريد في تلك الفترة على عدد من الأسماء، ومن بينهم يبرز البرازيلي فينيسيوس جونيور، بسبب آدائه الرائع أمام أتالانتا في إياب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في الحصول على ركلة جزاء لصالح فريقه سددها سيرجيو راموس، وانتهت المباراة بنتيجة 3-1 للريال، ليتأهل لربع نهائي البطولة.

ونجح اللاعب الشاب (20 عاما) في إظهار شخصيته داخل وخارج الملعب، حيث أكد أنه يعرف أنه بوسعه أن يكون "أحد أفضل" اللاعبين في صفوف الملكي.

وقال فينيسيوس في برنامج ملعب النجوم 'Campo de estrellas'، الذي يدور حول لاعبي وأساطير ريال مدريد، "أعلم أنه يمكنني أن أكون واحدا من أفضل اللاعبين في مدريد. أنا شاب وسعيد للغاية؛ أنا أبتسم دائما".

وتذكر فينيسيوس أيضا يوم تقديمه رسميا لاعبا في صفوف الأبيض "لقد كان أحد أسعد أيام حياتي. عندما وصلت إلى هنا كان الأمر صعبا للغاية. لقد كانت لحظة كنت سأغير فيها حياتي".

وشارك لاعبون مدريديون آخرون في البرنامج، مثل البرازيليين كاسيميرو وروبرتو كارلوس.

ومن جانبه، قال روبرتو كارلوس "لقد غيرت تاريخ كرة القدم تماما. لقد تمكنت من أن أظهر للعالم أن الأظهرة لا تدافع فقط وأنهم يهاجمون أيضا".

وتحدث كاسيميرو لاعب خط الوسط، عن مشاركته أمام بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2013-2014: "كانت 20 دقيقة، لكن هذه الدقائق غيرت حياتي".

Facebook Comments

Comments are closed.