المالية: تعليمات ترفيع الموظفين في الموازنة ستصدر قريباً

 أعلنت وزارة المالية، قرب صدور تعليمات ترفيع الموظفين.

وأستعرض وفد وزارة المالية، خلال استضافته في لجنة الأقاليم والمحافظات غير المنتظمة في إقليم برئاسة النائب شيروان الدوبرداني رئيس اللجنة وحضور نائب رئيس اللجنة محمود الكعبي، "الإجراءات التي ستتخذها بشأن مسألة ترفيع الموظفين مؤكدين تضمينها في التعليمات الخاصة بقانون الموازنة العامة الاتحادية لعام ٢٠٢١ والتي ستصدر قريباً".
كما استضاف الاجتماع الكادر المتقدم في الهيئة الوطنية للتقاعد والدائرة القانونية في ديوان الرقابة المالية وممثل عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء وممثلين عن شريحة المتقاعدين.
وناقش الاجتماع الذي جرى في مقر اللجنة القانونية في مجلس النواب وبحضور عدداً من أعضاء اللجنة القانونية، "ضرورة الإسراع في إنجاز معاملات المتقاعدين وإنصاف هذه الشريحة والتخفيف من معاناتهم، فضلاً عن مناقشة موضوع ترفيع الموظفين، لجنة الاقاليم والمحافظات تستضيف هيئة التقاعد وديوان الرقابة المالية وفق الضوابط القانونية التي تضمن حقوقهم".
كما تطرق المجتمعون إلى قضية تقاعد أعضاء مجالس المحافظات والأقضية والنواحي والقواطع والأحياء، حيث ناقش الاجتماع جملة من الخيارات التي من الممكن اتخاذها لحل هذه الإشكالية كالذهاب إلى تعديل قانون التقاعد الموحد رقم (٩) لسنة ٢٠١٤.

Facebook Comments

Comments are closed.