بنيان : واثقون من دعم الأشقاء لاستضافة خليجي 25

 أبدى رئيس الهيأة التطبيعية، إياد بنيان، عن تفاؤله بإقامة خليجي 25 في البصرة، لاسيما بعد الجهود الكبيرة المبذولة من قبل الحكومة العراقية ووزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الرياضية كافة، لاحتضان العراق للحدث الخليجي الكبير.

وقالَ بنيان في بيان "إن جولة الوفد العراقي، برئاسة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني والأمين العام للتطبيعية محمد فرحان، إلى الاشقاء في دول الخليج كانت من أجل التباحث بما يخص ملف البصرة، وكذلك تعزيز العلاقات بين العراق ودول الخليج، والذين أبدوا دعمهم الكامل لإقامة البطولة في العراق".
وأضافَ بنيان "لدينا رغبة صادقة وقوية لإقامة البطولة في العراق، لما تمثله من ايجابيات عديدة للجماهير العراقية وإلى محافظة البصرة بالخصوص، وسننتظر إلى يوم الاثنين المقبل لمعرفة الدولة التي تستضيف خليجي ٢٥ بعد القرار النهائي لأعضاء المكتب التنفيذي".
وكان قد وصل، مساء اليوم الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الوفد العراقي المتمثل بوزير الشباب والرياضة عدنان درجال ومحافظ البصرة أسعد العيداني ورئيس الهيأة التطبيعية إياد بنيان والأمين العام محمد فرحان، وذلك ضمن جولة الوفد العراقي إلى دول الخليج لدعم ملف خليجي 25 قبل الإعلان عن القرار الرسمي للاتحاد الخليجي يوم الاثنين المقبل.

Facebook Comments

Comments are closed.