القبض على خمسة اشخاص في بغداد

اعلنت وزارة الداخلية، الاربعاء، القبض على خمسة متهمين بمواد قانونية مختلفة في بغداد.
وذكر بيان للوزارة، انه "ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون وإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة، ألقت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية ، القبض على طرفي مشاجرة في منطقة "العبيدي" شرقي بغداد.
واوضح البيان، انه تمت عملية إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص بعد ورود إخبار عن وجود مشاجرة وتهديد بالسلاح، وبعد توجه القوة إلى المكان تبين استخدامهم للأسلحة وإصابة ذوي احد طرفي المشاجرة وتم نقله إلى المستشفى وضبط بحوزتهم بندقيتين كلاشنكوف و 4 مخزن ، 28 اطلاقة.
واضاف، " ألقت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء ، القبض على احد المطلوبين وفق أحكام المادة ٤١٣ "الاعتداء " في منطقة "رئاسة العبيدي الزراعي" ببغداد".
وفي السياق ذاته تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من مركز شرطة العلوية ، من إلقاء القبض على احد المطلوبين وفق المادة ٢٤٨ "تضليل القضاء" في منطقة "الكرادة"   وحسب مذكرة القبض والتحري الصادرة من محكمة تحقيق الكرادة .
وختم البيان، "تم إحالتهم مع المواد المضبوطة اصولياً الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم".

Facebook Comments

Comments are closed.