توضيح بشأن اشعار العراق بأختيار ملعب لتصفيات كأس العالم

اوضحت مصادر إعلامية، الانباء التي نوهت بوصول اشعار من الاتحاد الاسيوي الى الهيئة التطبيعية بضرورة ايجاد ارض اخرى غير العراق للعب عليها في تصفيات كأس العالم.

وقال الصحفي الرياضي ماهر حسان،  انه "لم يصل الى الهيئة التطبيعية اي اشعار رسمي من قبل الاتحاد الدولي او الاسيوي يفيد بنقل مبارياتنا خارج العراق"، مؤكدا ان "كل ما تم تناقله عن وصول اليوم قرار دولي لمنع العراق لا صحة له مطلقاً".

وبين حسان ان "اليوم السبت وغدا هما أيام عطلة لدى الاتحاد الاسيوي وينتظر خلال اليومين المقبلين ان يحسم الموضوع".

وأضاف، ان"الجدول الذي انتشر لم يحدد ملعبنا ووضعنا حتى اليوم في خانة (TBC .. To be confirmed) اي بانتظار التأكيد او ليتم التأكيد"، مشيرا إلى ان "الاتحاد الاسيوي لغاية الآن في طور دراسة الموضوع ".

وتابع الصحفي، انه"على الرغم من عدم وصول اي شيء رسمي ولكن التأخير في عدم حسم ملعب العراق كل هذه المدة يعطي للجميع انطباع مفاده ان هناك قرار بالضد من رغبة العراق سيتخذ !".

وفي حال اتخذ قرار ضد المنتخب الوطني قال ماهر حسان، انه"لابد من التوجه الى محكمة ( كاس ) كون هناك العديد من البلدان التي تعاني عدم الاستقرار وستستقبل مبارياته بشكل طبيعي وسبق وان نجحنا في ذلك"، مشددا على انه" في حال مرور هذا الموضوع علينا منذ الان توديع استضافة بطولة كأس الخليج".

تعليقات الفيسبوك

التعليقات مغلقة